Aller au contenu principal

أين إختفى ميسي ؟

أين إختفى ميسي
News
Sport / Divertissement / Audio-visuel / Spectacle
 

 

تتضاءل فرص عودة ليونيل ميسي إلى ملاعب دوري الدرجة الأولى الفرنسي نهاية هذا الأسبوع. تدرب الأرجنتيني مرة أخرى بشكل منفصل ، هذا الجمعة ، في Camp des Loges ، ولا يبدو أن طاقم PSG على استعداد للعودة ، على الرغم من أنه يجب أن يحرم نفسه بالفعل من نيمار (الكاحل) وأنجيل دي ماريا (Covid-19) ) في قطاع الهجوم. تعافى للتو أيضًا ، أيضًا ، من مرحلة كوفيد ، التي تعاقد عليها أثناء إجازته في الأرجنتين ، ولم يتمكن ميسي أيضًا من الظهور في المجموعة التي سيستدعيها ماوريسيو بوكيتينو للذهاب إلى ليون يوم الأحد (8:45 مساءً) ، حتى لو لم يكن القرار كذلك. بعد مسجلة.

 ميسي في التداريب
 ميسي في التداريب

 

هبط لاعب برشلونة السابق في باريس يوم الأربعاء بعد اجتياز اختبار PCR سلبيًا عندما غادر بوينس آيرس ، وعاد لاعب برشلونة السابق إلى مركز التدريب منذ يوم الخميس ، لكن يتعين عليه استعادة حالته البدنية بشكل أفضل قبل التفكير في العودة إلى المنافسة.

لم يكن ميسي ، الذي كان يعاني من أعراض طفيفة خلال فترة كوفيد ، قادرًا على اتباع البرنامج الفردي الذي وضعه الموظفون خلال موسم العطلات. يظهر تأخيرا طفيفا في تحضيره. وبالنظر إلى جدوله الزمني لشهر يناير ، مع إمكانية العودة إلى أمريكا الجنوبية للحصول على نافذة FIFA الممنوحة لهذه القارة لمباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 (المباراتان في 27 يناير و 1 فبراير) ، لا توجد طريقة لاتخاذ أدنى مخاطرة. له.