Aller au contenu principal

أفضل الفنادق في مراكش لعام 2024

أفضل الفنادق في مراكش لعام 2024
Tourisme / Hôtellerie / Restauration

 

بينما تشتهر العاصمة التاريخية للمغرب بأسلوبها وبذخها ، فإن الرحلة إلى مراكش لا تضطر إلى تفجير محفظتك. على العكس من ذلك ، فإن مراكش هي موطن لعدد من الفنادق المميزة حقًا ، مما يثبت أن الجو والراحة يمكن أن يكونا بأسعار معقولة.

عند اختيار فندق في مراكش بميزانية محدودة ، ضع في اعتبارك أهم وسائل الراحة لإقامتكم. إذا كنت تبحث عن مكان للراحة بعد يوم من الاستكشاف ، فقد يعني الموقع لك أكثر من مجرد مطعم أو مركز للياقة البدنية في الموقع. إذا كنت مسافرًا يقدر الأجواء الاجتماعية والخدمة الودية ، فقد تفضل مكانًا يبعد دقائق عن وسط المدينة.

في كلتا الحالتين ، اخترنا أفضل الفنادق ذات الأسعار المعقولة في مراكش بناءً على الموقع ووسائل الراحة والأسعار. تابع القراءة للحصول على قائمة أفضل الفنادق في مراكش.

 

Nelia De Marrakech Hotel Boutique & Spa

2 درب سي سعيد رياض زيتون الجديد ، المدينة ، 40000 مراكش

أفضل الفنادق مراكش

 

فندق ومنتجع نيليا دي مراكش

يقع فندق Nelia De Marrakech Hotel Boutique & Spa على بعد 600 متر من قصر الباهية ، ويوفر غرفًا مكيفة في حي المدينة في مراكش. يضم مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ويرحب بالضيوف مع مطعم وتراس. يتميز الرياض بمسبح داخلي وحوض استحمام ساخن وخدمة الكونسيرج.

تم تجهيز جميع الغرف بحمام خاص وصندوق ودائع آمن وخدمة الواي فاي المجانية ، بينما تضم ​​بعض الغرف شرفة وبعضها يطل على المسبح.

يقدم الرياض فطور إنكليزي متكامل / أيرلندي أو حلال.

تشتهر المنطقة بركوب الدراجات ، وتتوفر خدمة تأجير الدراجات والسيارات في فندق Nelia De Marrakech Hotel Boutique & Spa.

 

 

 

 

Imperial Holiday Hôtel & spa

30 شارع مولاي رشيد كيليز 40000 مراكش

أفضل الفنادق في مراكش

 

فندق وسبا إمبريال هوليدي

يقع هذا الفندق في وسط مدينة مراكش ، على بعد 10 دقائق بالسيارة من ساحة جامع الفنا الشهيرة. ويضم مسبحًا في الهواء الطلق ومسبحًا داخليًا مُدفأ وساونا وغرفة للياقة البدنية. تتوفر خدمة نقل المطار عند الطلب.

تحتوي معظم الغرف والأجنحة المكيفة على شرفة. تحتوي بعض الغرف على سرير مغطى ذو أربعة أعمدة وحمام رخامي. تحتوي جميع الغرف على تلفزيون مع قنوات فضائية.

يقدم مطعم Le Mont-Royal المأكولات العالمية والمغربية. يمكن للضيوف الاستمتاع بتذوق الكوكتيلات على التراس الموجود على السطح في Imperial Holiday مع إطلالات بانورامية على مراكش. ويمكنهم الاسترخاء في بار بجانب المسبح في شلالات نياغارا أو الاستمتاع بالترفيه في الموقع.

 

 

 

 

Demeures d'Orient Riad & Spa

10 ، أرسيت بن ناصر ، رياض العروس ، المدينة المنورة ، 40000 مراكش

أفضل فندق في مراكش

 

فندق demeures d'orient مراكش

يتميز فندق Riad Demeures d’Orient الجديد بموقع مثالي في قلب المدينة ويسهل الوصول إليه بالسيارة ، ويرحب بكم في مكان يجمع بين المساحة والضوء.

يقدم فندق Riad Demeures d’Orient غرف وأجنحة فاخرة تمتد على مساحة 1000 متر مربع. تتميز كل غرفة وجناح بجميع وسائل الراحة والمرافق التي قد تحلم بها ، مع إظهار الطراز الشرقي النموذجي.

تقع الغرف والأجنحة حول الفناء والمسبح ، وهو المكان المثالي للاستمتاع بلحظة من الاسترخاء في الساعات الأكثر دفئًا من اليوم. بعد يوم من مشاهدة معالم المدينة ، تمتع بلحظة استرخاء في الحمام.

يقدم الرياض التخصصات المحلية الراقية للإفطار والعشاء. تناول وجبة الإفطار في راحة غرفتك ، وتناول العشاء في أجواء المطعم الحميمة أو على ضوء الشموع في الفناء.

 

 

 

 

Hotel Oudaya

147 شارع محمد البقال كيليز ، كيليز ، 40000 مراكش

أفضل الفنادق في مراكش

 

فندق الوداية مراكش

يقع هذا الفندق في حي Gueliz في مراكش ، على بعد 450 مترًا من شارع محمد السادس و 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من حدائق ماجوريل ، ويوفر غرفًا مكيفة. يتوفر مسبح مع بار بجانب المسبح وساونا في الموقع.

تحتوي غرف الضيوف في فندق Oudaya إما على شرفة أو تراس ومجهزة بتلفزيون مع قنوات فضائية وهاتف. تحتوي كل غرفة على حمام داخلي مع مجفف شعر وحوض استحمام أو دش. جميع الغرف مخدومة بالمصعد.

يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح في غرفة الطعام. يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات أخرى على شرفة المطعم المطلة على المسبح ، أو تناول مشروب أو وجبة خفيفة في منطقة البار.

 

 

 

 

Tempoo Hotel Marrakech City Centre Adults Only

15 زاوية شارع أبو بكر الصديق وعمر بن الخطاب - حفغناج - 40000 مراكش

أفضل الفنادق مراكش

 

فندق تمبو مراكش

يقع فندق Tempoo في Hivernage الراقي في وسط مراكش. يقع مطار مراكش المنارة وجامع الفناء على بعد 10 دقائق بالسيارة.

ستوفر لك كل غرفة هنا تلفزيون وتكييف وميني بار. تشتمل الحمامات الخاصة أيضًا على دش.

سوف تجد في Tempoo Hotel مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وتراس وبار. تشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة مرافق اجتماعات وصالة مشتركة ومكتبًا للجولات السياحية.

 

 

 

 

Labranda Rose Aqua Parc

شارع محمد السادس ، ايفغناج ، 40000 مراكش

فنادق في مراكش

 

لابراندا روز أكوا بارك

يقع Labranda Rose Aqua Parc على بعد 20 دقيقة سيرًا على الأقدام من جامع الفنا. يوفر مسبحين (يتم تدفئتهما في الشتاء) ومنتزه مائي وسبا العلاج بالمياه المعدنية مع ساونا وحمام تقليدي. يبعد مطار مراكش المنارة الدولي مسافة 10 دقائق بالسيارة عن الفندق.

تم تزيين الغرف في Labranda Rose Aqua Parc بألوان مغربية تقليدية ، وتقع حول ساحة فناء داخلية مركزية. تحتوي كل منها على شرفة خاصة أو فناء وتلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية.

يضم الفندق 3 مطاعم تقدم المأكولات العالمية والأوروبية والمغربية. يمكن للضيوف في الأيام المشمسة الاسترخاء على التراس أو في ساحة الفناء المفروشة مع مشروب من البار.

 

 

 

 

Be Live Experience Marrakech Palmeraie - All Inclusive

قطعة B6 منطقة زهرة النخيل 40000 مراكش

فنادق مراكش المغرب

 

يقع Be Live Experience Marrakech Palmeraie - All Inclusive في مراكش على بعد 800 متر سيرًا على الأقدام من منطقة التسوق ، ويضم مسبحًا ومنطقة للياقة البدنية وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالبار الموجود في الموقع.

يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. يمكن للضيوف تذوق الأطباق المحلية والعالمية في أحد المطاعم.

يقع Palais de La Bahia على بعد 7 كم من Be Live Experience Marrakech Palmer. يقع أقرب مطار وهو مطار مراكش المنارة على بعد 13 كم من Be Live Experience Marrakech Palmeraie - All Inclusive. يوفر مكان الإقامة خدمة نقل مكوكية مجانية من الفندق إلى وسط المدينة.

 

 

 

 

Hôtel Marrakech Le Semiramis

Bp 525 طريق الدار البيضاء ، 40000 مراكش

فندق مراكش المغرب

 

فندق مراكش سميراميس
 

يقع فندق Semiramis في حديقة تبلغ مساحتها 4 هكتارات مزروعة بأشجار النخيل ، على بُعد 10 دقائق فقط من ساحة جامع الفنا. ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وسبا. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة.

تم تزيين غرف الضيوف في فندق Semiramis بألوان مغربية تقليدية ، وهي فسيحة وتضم شرفة خاصة. كل منها مكيفة وتحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية.

يقدم مطعم Le Chellah المأكولات التقليدية. بجانب المسبح ، يقدم كل من La Strada و L’Oasis أطباق البحر الأبيض المتوسط. يفتح بار Aladin بالفندق على الحدائق ويقدم مجموعة من المشروبات.

تشمل المرافق الإضافية في فندق سميراميس غرفة اجتماعات ومركزًا للياقة البدنية وسبا مع غرفة بخار وجلسات مساج. يمكن للضيوف أيضًا لعب التنس أو الكرة الطائرة والرقص طوال الليل في الملهى الليلي. يوفر مكان الإقامة أيضًا مكتبًا للجولات السياحية ومتجرًا في الموقع.

 

 

 

 

Zalagh Kasbah Hotel & Spa

شارع محمد السادس ، المنطقة السياحية أكدال ، 40000 مراكش

افضل فنادق مراكش للشباب

 

فندق وسبا زلاغ القصبة
 

يقع هذا الفندق بجانب حدائق أكدال ، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وغرفة للياقة البدنية. تقع في جنوب مراكش.

تتميز غرف الضيوف المكيفة في هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم بديكور عصري. تحتوي كل غرفة فسيحة على شرفة كبيرة تطل على جبال الأطلس. تم تجهيز جميع الغرف بميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة.

يتميز فندق وسبا Zalagh Kasbah بمطعم يقدم المأكولات العالمية ومطعم للوجبات الخفيفة. يتم تقديم الإفطار كل صباح في غرفة الإفطار.

تشمل الخدمات الإضافية مركز سبا مع حوض استحمام ساخن. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة بالفندق.

 

 

 

 

Grand Mogador Menara

شارع محمد السادس ، ايفغناج ، 40000 مراكش

أفضل فنادق مراكش خمس نجوم

 

المنارة موكادور الكبرى

يوفر Grand Mogador Menara خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ، ويضم سبا ومسبحًا مُدفأ ومركزًا صحيًا. يمكن للضيوف الاختيار من بين 3 مطاعم تقدم المأكولات المغربية والفرنسية والعالمية.

تحتوي جميع الغرف المكيفة في Grand Mogador Menara على شرفة. استمتع بإطلالات على قصر الكونجرس في شارع محمد السادس المرموق أو اطلالة على حمام السباحة.

خلال النهار ، يقدم مطعم الوجبات الخفيفة Planetfood وجبات سريعة. لقضاء فترة من الاسترخاء بعد الظهر ، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة مختارة من الشاي والمعجنات المغربية في مقهى الصالة أو على التراس.

يقدم Grand Mogador Menara مجموعة من الخدمات بما في ذلك المحلات التجارية وخدمات مجالسة الأطفال ومواقف مجانية للسيارات في الموقع بمساحات محدودة. يقع مطار مراكش المنارة على بعد 4 كم فقط بالسيارة.

 

 

 

 

Hivernage Secret Suites & Garden

شارع الحسيمة ، ايفغناج ، 40000 مراكش

فنادق مراكش 4 نجوم

 

فندق سيكريت جاردن مراكش

يقع Hivernage Secret Suites & Garden في مراكش ، ويضم مطعمًا. يوفر مكان الإقامة ذاتي الخدمة هذا خدمة الواي فاي مجانًا. يقع مكان الإقامة على بعد 500 متر من جامع الفنا و 500 متر من مدينة مراكش.

سيوفر لك مكان الإقامة شرفة وتراس وميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة. جميع الغرف مكيفة الهواء. تشمل الأجنحة منطقة جلوس. يشتمل الحمام الخاص على حوض استحمام وبيديت.

تتوفر مرافق أخرى مثل صالة مشتركة ومكتب للجولات السياحية. يوفر Hivernage Secret Suites & Garden مواقف مجانية للسيارات.

إذا كنت ترغب في زيارة المناطق المحيطة ، يمكنك زيارة سوق المدينة (600 متر) وضريح السعديين (1.1 كم). يقع مطار مراكش المنارة على بعد 4 كم من مكان الإقامة.